الدليل النهائي لحساب eBay Stealth لعام 2024

مرحبًا Zikkers! تبحث عن طريقة أخرى لزيادة مبيعاتك وأرباحك على eBay؟ لقد جئت إلى المكان الصحيح!

في هذه المقالة، سوف أغوص في عالم حسابات eBay Stealth. سيتناول دليلي الشامل حول eBay Stealth كيفية إنشاء حساب eBay Stealth الخاص بك، بالإضافة إلى بعض الأسئلة الشائعة التي ستساعدك في حل بعض المشاكل الشائعة التي واجهتها على طول الطريق.

ملاحظة: هذا الدليل محدث حتى يناير 2024

 

 

لا تريد قراءة المقالة كاملة؟ لا مشكلة، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من Ela أدناه!

 

ما هو حساب eBay Stealth؟

بدءًا، حسابات eBay Stealth هي حسابات eBay تم إنشاؤها باستخدام معلومات وهويات مختلفة عن أصحابها الحقيقيين.

الآن، على الرغم من أن الأمر قد يبدو وكأنك تكون جاسوسًا سريًا تحاول البيع على eBay، فإن هذه الحسابات التخفي على eBay هي في الواقع حسابات عادية وتخدم غرضًا حقيقيًا لأي بائع شرعي على eBay يتطلع إلى فتح حساب جديد.

 

النقاط الرئيسية

  • حسابات eBay التخفي هي حسابات بديلة بهويات مختلفة، مفيدة لتجاوز قيود eBay وزيادة المبيعات.
  • الإعداد والصيانة المناسبين لحسابات التخفي يمكن أن يحميانك من التعليق ويعززان فرص زيادة الإيرادات.

 

قبل أن تبدأ

  • احصل على موافقة من الأصدقاء أو العائلة إذا كنت تستخدم تفاصيلهم لحسابات التخفي.
  • تأكد من الامتثال لسياسات eBay لتجنب المشاكل القانونية ومخاطر التعليق.

 

ما الفرق بين حساب التخفي والحساب العادي؟

الفرق هو أن جميع التفاصيل والمعلومات الشخصية المستخدمة لإنشاء هذه الحسابات إما مزيفة (غير موصى بها!) أو تخص شخصًا آخر. هذا يعني أن أي حساب eBay لا يحمل هوية مالكه الحقيقية.

حسابات eBay التخفي تختلف عن حسابات PayPal التخفي، وإنشاء واحد لا يمنحك تلقائيًا الوصول إلى الآخر. كلاهما يخدم غرضًا مشابهًا في تجاوز قيود eBay التي قد تواجهها في متجرك مثل الحسابات المعلقة أو حدود المبيعات.

 

ما هي فوائد استخدام حساب التخفي؟

benefits of a stealth ebay account

واحدة من الأشياء التي أحبها في استخدام حسابات التخفي هي أنني يمكنني تكرار القوائم الناجحة التي تم نشرها في حساب eBay الرئيسي الخاص بي.

على سبيل المثال: إذا كانت إحدى قوائمك تعمل بشكل رائع في أحد متاجرك، يمكنك تكرار هذه القائمة باستخدام حسابات التخفي الأخرى حتى تتمكن من زيادة إيراداتك في كلا الحسابين.

ما الأفضل من وجود قائمة واحدة في الصفحة الأولى؟ قوائم متعددة في الصفحة الأولى!

بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على المراتب الأولى في نتائج البحث على eBay وحتى في بعض نتائج بحث Google، وكل ذلك باستخدام نفس المنتج ولكن بمتاجر مختلفة.

هذا يعني أيضًا أنه عند العمل مع حسابات eBay التخفي، إذا تم تعليق أحد حساباتك، يمكنك الاستمرار في العمل على الحسابات الأخرى وتحقيق التقدم من خلال هذه الحسابات.

لذلك، لن تكون أبدًا بدون دخل أو عمل لأنك إذا تم تعليق حساب التخفي الخاص بك على eBay، يمكنك دائمًا المضي قدمًا ببساطة باستخدام حساب تخفي آخر.

شيء آخر هو أن استخدام حسابات التخفي يمكن أن يسمح لك بتجاوز حدود البيع الخاصة بك لأنه إذا كنت تقوم بإدراج منتجات عبر حسابات متعددة، فإن حدودك الإجمالية سترتفع بطبيعة الحال.

الآن، ستكون مشكلتك الوحيدة هي العثور على ما يكفي من المنتجات لإدراجها في متاجرك، ولحسن الحظ، فإن ZIK Analytics تغطيك بتجربتها المجانية لمدة 7 أيام. يمكنك التحقق من ذلك أدناه!

 

ما هي الحسابات المرتبطة على eBay؟

الحسابات المرتبطة هي حيث يقوم eBay بربط الحسابات من نفس الشخص تحت نفس الاسم. لتوضيح ذلك بمثال، فإن هذه الحسابات المرتبطة تشبه أضواء عيد الميلاد.

إذا تعطل أحدها، فقد تتعطل جميعها حتى وإن كان واحد فقط مكسور (أو معلق في حالة حسابات eBay).

هذا يعني أنه إذا تم تعليق أحد حسابات eBay المرتبطة بك، فقد يتم تجميد جميع حسابات eBay الأخرى الخاصة بك أيضًا بسبب ارتباطها معًا.

الأثر النهائي هو أنك قد لا تتمكن من الاستمرار في البيع، إذا لم تقم eBay بإعادة تفعيل حسابك، أو قد تكون خارج الخدمة لبعض الوقت بسبب عمليات معالجة الاستئناف الطويلة لدى eBay.

 

هل استخدام حسابات التخفي أفضل من استخدام الحسابات المرتبطة؟

استخدام حسابات التخفي سيمنحك بالتأكيد خيارًا احتياطيًا في حال تعليق حسابك، ويبقي حساباتك آمنة مقارنةً باستخدام “الحسابات المرتبطة”. الهدف هو ضمان أن يكون حسابك الرئيسي دائمًا صحيًا، ويجب أن تركز بشكل كبير على تحسين هذا الحساب.

أستخدم حسابات eBay التخفي كاستراتيجية لتوسيع نطاق العمل وكسياسة تأمين في حال تعطل حسابي الرئيسي، لكنني لا أعتمد بشدة على حسابات التخفي بشكل عام.

من حيث المبيعات، عند إنشاء حسابات eBay التخفي، فإنك تحسن كفاءة التكاليف والنفقات في عملك ككل بسبب ارتفاع العائد المالي. هذا مشروط بأنك قمت بإنشاء حسابك الآخر باستخدام معلومات أصدقائك أو عائلتك (بإذن).

 

ما هي مخاطر استخدام حساب eBay Stealth؟

risk of an ebay stealth account

ما تحتاج إلى معرفته هو أن مخاطر فتح حساب تخفي ستأتي فقط عند استخدام حسابات بـ:

  • معلومات مزيفة
  • حسابات تم شراؤها
  • حسابات لا تعرف تاريخ المستخدم الخاص بها

 

ليس من الآمن أو القانوني استخدام حسابات بمعلومات مزيفة، لذلك لا أوصي بذلك على الإطلاق. بدلاً من ذلك، استخدام حسابات أحد أفراد العائلة أو شخص تعرفه هو الخيار الأفضل في رأينا. هل تريد معرفة المزيد؟ إليك نقاشًا مثيرًا حول حسابات التخفي في منتدى مجتمع eBay.

 

كيف ستعرف eBay أنني أستخدم حساب تخفي؟

يمكن لـ eBay اكتشاف ما إذا كنت تستخدم حساب تخفي من خلال طرق متعددة. لذلك من المهم للغاية التأكد من الالتزام بإجراءات صارمة عند الوصول إلى حسابات التخفي الخاصة بك وتشغيلها.

عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى تعليق حساب eBay الخاص بك، خاصة إذا قامت eBay بربط حسابات متعددة بنفس عنوان IP أو عناوين IP غير موثوقة.

يجب أن تلاحظ أن eBay تعمل مثل الكمبيوتر. هذا يعني أنهم يستخدمون برامج وخوارزميات للتأكد من أن البائعين يمتثلون لسياساتهم.

على هذا النحو، فإن فهم الخوارزمية يعني أنك قادر على “التلاعب بالنظام” لصالحك.

 

كيف يمكنني تجنب ذلك؟

من المهم معرفة خادم سطح المكتب البعيد الذي تعمل معه. عمومًا، تريد تجنب استخدام عناوين IP الثابتة، حيث لن تعمل عناوين IP الثابتة إذا كنت تعمل على حسابات مثل هذه لأن عنوان IP الخاص بك ثابت.

من ناحية أخرى، تتيح لك عناوين IP الديناميكية أن تبدو وكأنك تصل إلى المنصة من عناوين IP متعددة.

هذا يعني أن الحساب يتوقع ذلك بشكل طبيعي، وسيسمح لك بالعمل تحت الرادار مع خوارزمية eBay.

طريقة أخرى لتجنب الكشف هي توزيع إنشاء حسابات التخفي الخاصة بك على فترات. القيام بذلك سيجعل الأمور تبدو أكثر طبيعية حيث أنك لن تنشئ حسابات متعددة من نفس الموقع بتردد عالٍ.

 

كيفية إنشاء حساب eBay Stealth – خطوة بخطوة

الآن بعد أن أجبت على بعض الأسئلة الأساسية حول حسابات التخفي على eBay، سأناقش الآن عملية إنشاء هذه الحسابات على eBay خطوة بخطوة بناءً على تجاربي الخاصة.

 

الخطوة 1: استخدام حسابات الأصدقاء والعائلة

عندما تستنفد جميع خياراتك وترغب في فتح حسابات جديدة لأعمالك التجارية، فإن أفضل شيء هو استخدام حسابات eBay الخاصة بأصدقائك وعائلتك لأنها ستكون الحسابات الأكثر موثوقية لهذا الغرض حيث أنك تعرف تاريخ الحساب ويمكنك الوثوق بهم.

هل أحتاج إلى طلب موافقة من أصدقائي وعائلتي؟

نعم، بالطبع. من واجبك طلب الإذن منهم مسبقًا. بهذه الطريقة يمكنك فتح حسابات التخفي دون الخوف من القيام بأي شيء غير قانوني وخطر إزعاج أي من أصدقائك أو عائلتك.

هل يجب علي شراء حساب غير موثق؟

أنا بالتأكيد لا أوصي بشراء حساب غير موثق بدون اتفاقية صحيحة. وبالأخص، لا أوصي بشراء حسابات بهويات مزيفة بوضوح.

 

الخطوة 2: استخدام سطح مكتب عن بُعد

التالي، عند فتح حساب eBay جديد، من المهم القيام بذلك بشكل صحيح. لذا، قبل مرحلة الفتح، أوصي باستخدام كمبيوتر عن بُعد. هناك مجموعة متنوعة من الشركات التي توفر خدمات رائعة للكمبيوترات البعيدة.

remote desktop for ebay stealth

ما هي الكمبيوترات البعيدة؟

ببساطة، إنها سطح مكتب مختلف عن سطح مكتبك وله عنوان IP مختلف تمامًا (في بعض الأحيان في دولة مختلفة). تعمل هذه الكمبيوترات البعيدة عادة عن طريق استخدام الإنترنت لربط جهازك بالخوادم في موقع آخر.

هل الكمبيوترات البعيدة آمنة؟

نعم، الكمبيوترات البعيدة (أو الكمبيوترات البعيدة) آمنة، بشرط أن تحصل على كمبيوتر بعيد من مصدر موثوق. تحتوي هذه الكمبيوترات على تشفير من طرف إلى طرف، لذا فإن بياناتك ومعلوماتك آمنة تمامًا عندما تقرر استخدام الخدمة!

 

الخطوة 3: إنشاء تاريخ المتصفح

تعرف تلك التذكيرات المزعجة التي تظهر في كل موقع تقريبًا تطلب منك السماح بملفات تعريف الارتباط؟ حسنًا، اتضح أن هذه الملفات تعريف الارتباط هي بالفعل واحدة من الخطوات الأولى التي يجب اتخاذها لمحاولة عدم التعليق عند إنشاء حساب تخفي على eBay.

في اللحظة التي تبدأ فيها استخدام متصفح بعيد، ستبدأ أيضًا على الفور في إنشاء ملفات تعريف ارتباط لتاريخ المتصفح. إنشاء هذه الملفات سيمكنك من إنشاء موثوقية عنوان IP الخاص بك وعدم إنشاء قفزات أمان مشبوهة وغير ضرورية في المواقع التي نعمل عليها مثل eBay.

أي خادم يجب أن أختار لسطح المكتب البعيد الخاص بي؟

الآن، من المهم أن تختار خادمًا موجودًا في دولة تناسبك. ليس مثل دولة تناسب شخصيتك، ولكن دولة يركز عليها متجرك على eBay.

متى يمكنني بدء فتح حسابي على سطح المكتب البعيد؟

بعد القيام بنشاط التصفح لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل لمدة يومين أو ثلاثة أيام، يمكنك بدء عملية فتح حساب eBay الخاص بك. هذا للتأكد من أن المتصفح البعيد الخاص بك يحتوي على ملفات تعريف ارتباط كافية لتقليل فرص تعليق حسابات التخفي الخاصة بك على eBay بشكل كبير.

 

الخطوة 4: إنشاء حساب eBay الخاص بك

إنشاء حساب eBay أمر بسيط. تحتاج فقط إلى فتح حساب eBay بنفس الطريقة التي تنشئ بها أي حساب eBay عادي.

نظرة سريعة على كيفية إنشاء حسابات eBay

  1. أنشئ حساب eBay عن طريق ملء معلوماتك على الموقع. إذا كان لديك حساب بالفعل وتستخدمه لشراء العناصر على الموقع، فيمكنك استخدامه أيضًا لهذه العملية.
  2. على الموقع، انقر فوق “My eBay” واختر “Selling”.setting up stealth ebay store for selling on eBay
  3. قم بتوفير المعلومات الشخصية اللازمة وانقر على متابعة حتى ترى نظرة عامة على “My eBay Selling”. تحتاج فقط إلى ربط حساب Payoneer الخاص بك وأنت جاهز للانطلاق!

 

متى يمكنني البدء في البيع على حساب التخفي الجديد الخاص بي على eBay؟

بعد أن تقوم بفتح حساب التخفي على eBay، أنصحك بتدفئة الحساب قليلاً قبل أن تبدأ ببطء في إدراج وتكرار قوائمك الناجحة من حسابك الرئيسي.

حان الوقت الآن لملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ eBay (تحذير: ليست ملفات تعريف الارتباط الحقيقية 😞). ستتيح لك هذه الملفات تجاوز خوارزميات تعليق eBay بحيث يكون هناك خطر أقل لتعليق حسابات التخفي الخاصة بك على eBay.

لبناء ملفات تعريف الارتباط، حافظ على النشاط لمدة أسبوع على الأقل، أو أسبوع ونصف، وحتى أسبوعين لتجميع ملفات تعريف الارتباط يوميًا. بحلول الوقت الذي تقوم فيه بذلك، يكون حسابك مستقرًا بدرجة كافية ويجب أن يكون جاهزًا للعمل.

هذا كل شيء! أصبح من الممكن الآن تحميل منتجك الأول من المنزل والبدء في تحريك الحساب بشكل صحيح وعلى الرغم من ذلك، بحذر.

هل أنت مستعد للبدء في البيع؟ إذا كنت كذلك وترغب في تخطي منحنى التعلم – يمكنك الانضمام إلى ZIK Analytics للحصول على تجربة مجانية أدناه!

 

zik analytics trial

 

ما يجب تجنبه

  • تجنب استخدام معلومات مزيفة أو شراء حسابات غير موثقة لإنشاء حسابات التخفي.
  • الامتناع عن انتهاك شروط خدمة eBay، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعليق الحساب.

 

كيفية منع المشاكل

  • استخدم عناوين IP ديناميكية وسطح مكاتب بعيدة للحفاظ على عدم الكشف عن هوية الحساب.
  • راقب وأدر حسابات التخفي بانتظام لتجنب اكتشافها بواسطة خوارزميات eBay.

 

الأفكار النهائية

إن إنشاء حسابات متعددة على eBay هو إحدى الاستراتيجيات المثبتة حقًا لتحقيق أكبر قدر ممكن من الإيرادات كبائعين على eBay أو كمتخصصين في الشحن المباشر.

من خلال اتباع دليلي لحسابات التخفي على eBay والتعلم من خلال التجربة والخطأ في نشر قوائمك الناجحة، ستكون في طريقك لإنشاء العديد من حسابات التخفي وبدء توسيع مشروعك التجاري اليوم.

### الأسئلة الشائعة

الآن بعد أن قمت بإنشاء حساب تخفي على eBay، دعنا نجيب على بعض الأسئلة الشائعة!

 

هل إنشاء حساب تخفي غير قانوني؟

are ebay stealth accounts illegal

لحسن الحظ، إنشاء حساب تخفي ليس غير قانوني بشرط ألا تقوم بأي شيء احتيالي. ومع ذلك، عليك فقط أن تعرف أن eBay لا تدعمه.

 

هل يمكنني الاستمرار في تشغيل حساب التخفي على eBay؟

نعم، بالتأكيد يمكنك ذلك! ولكن، عند إنشاء حسابات التخفي، ستحتاج إلى الحفاظ على الأمور تحت الرادار لتجنب الكشف، وإلا سيتم تعليق حساب eBay.

الأمر المهم الذي يجب ملاحظته هو أن eBay تعلق الحسابات بناءً على الامتثال، والذي يشمل ما إذا كان البائع لديه حسابات متعددة أم لا.

 

كيف يمكنني منع تعليق حساب التخفي على eBay؟

مثل حسابك الرئيسي على eBay، يمكنك تجنب تعليق حساب التخفي على eBay باتباع هذه الخطوات البسيطة والقابلة للتنفيذ:

1. اتبع جميع القواعد.

2. ادفع رسوم البيع الخاصة بك بالكامل وفي الوقت المحدد.

3. ادفع مقابل الأشياء التي توافق على شرائها.

يمكن أن يسمح القيام بذلك إلى جانب إعداد كمبيوتر بعيد وأخذ الوقت الكافي لإنشاء ملفات تعريف ارتباط المتصفح بحساب التخفي على eBay بالبقاء غير مكشوف قدر الإمكان.

 

هل يمكنني شراء حساب تخفي؟

نعم! كما ذكر في الأجزاء السابقة من المقالة، من الممكن شراء حساب تخفي على eBay – ومع ذلك، لا نوصي بذلك إلا إذا كنت تشتري من شخص تعرفه (أصدقاء أو عائلة).

 

أين يمكنني شراء حساب تخفي على eBay؟

في الواقع، هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك العثور على أشخاص يبيعون حسابات التخفي الخاصة بهم، ومع ذلك، نظرًا لأنه ليس شيئًا نقوم به بأنفسنا، ليس لدينا أي شخص نوصي به.

للتكرار، لا أنا ولا أي شخص من فريقي في ZIK Analytics نشتري حسابات تخفي، ونحن لا نوصي بشراء حساب تخفي. نحن أيضًا غير مسموح لنا علنًا باقتراح أي مواقع أو بائعين معينين يبيعون أو قد يقدمون لك حساب تخفي على eBay.

بدلاً من شراء حساب، يمكنك دائمًا فتح حساب تخفي على eBay باستخدام معلومات أصدقائك أو عائلتك (بشرط أن يكون لديك موافقتهم الكاملة)، بهذه الطريقة تعرف تاريخ الحساب ويمكنك توفير المال بالفعل!

 

كم يكلف حساب تخفي على eBay؟

إذا كنت لا تزال ترغب في شراء حساب تخفي على eBay، فقد يكلفك ذلك حوالي 150 دولارًا إلى آلاف الدولارات، اعتمادًا على حالة حساب eBay.

ما نحاول إخبارك به هو أنه من الأفضل فتح حسابات التخفي بنفسك وعدم التعرض لأي خطر أو مخاطر أكبر.

دعونا لا ننسى أيضًا أنه بينما نستمر في البيع، يجب علينا أيضًا السعي لتقديم خدمة عملاء رائعة!

 

كيف أبيع على eBay؟

إذا وجدت نفسك تسأل السؤال، كيف أبيع على eBay؟، يمكن لدليلنا خطوة بخطوة أن يساعدك.