كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على eBay: 5 خطوات بسيطة لعام 2024

إذا كنت بائعًا على eBay، فأنت دائمًا تبحث عن طرق واستراتيجيات لزيادة المشاهدات على eBay. هذا هو العنصر الأول والأكثر أهمية في استراتيجية تحسين محركات البحث على eBay، والذي يزيد من فرصك في تحقيق المبيعات من تلك المشاهدات.

مع استمرار صعود نموذج التسوق القائم على المنتجات، من المهم النظر في كيفية تحسين أدائك على محركات البحث في eBay لتتمكن من مساعدة المشترين المحتملين في العثور على منتجاتك وزيادة المبيعات.

 

كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على eBay مع 5 نصائح

لا يوجد سوق عبر الإنترنت مثل eBay. إنه أحد المنصات الرائدة لأولئك الذين يبحثون عن كسب المال عن طريق بيع العناصر عبر الإنترنت.

مع أكثر من 175 مليون مستخدم نشط، يجب أن يكون من السهل تحقيق المزيد من المبيعات من متجرك على eBay، أليس كذلك؟

لسوء الحظ، هناك أيضًا مستوى شديد من المنافسة على هذه المنصة عبر الإنترنت نظرًا لعدد البائعين الذين يتنافسون لجذب انتباه المشترين. تحتاج إلى الحصول على كتالوج منتجات قوي على eBay واستخدام أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث للوصول إلى قمة نتائج البحث على eBay.

اتبع هذه النصائح والاستراتيجيات لمساعدتك على تعزيز أداء مبيعاتك على eBay.

 

1. تحسين عناوين القوائم على eBay

أول شيء يراه مستخدمو eBay حول منتجك هو العنوان. عند تحسين قوائم eBay لمحركات البحث، تأكد من أنها محسنة بالكلمة الرئيسية المستهدفة.

يوجد حد لعدد الأحرف في عنوان قائمتك على eBay، لذا عليك جعل كل حرف مهمًا.

اختيار عنوان محسن جيدًا سيساعد مستخدمي eBay ليس فقط على معرفة ما هو المنتج، بل سيلفت انتباههم أيضًا.

تحسين عنوان قائمتك في متجرك على eBay هو مكون حيوي في استراتيجية تحسين محركات البحث الناجحة على eBay. ومع ذلك، يجب عليك الامتناع عن الإفراط في التحسين أو حشو الكلمات الرئيسية.

المتسوقون البشريون يتشككون في بائعي eBay الذين يفرطون في استخدام الكلمات الرئيسية في عنوان المنتج. لن ترغب في إبعاد عملائك المحتملين عن طريق استخدام الكلمات الرئيسية بشكل مفرط في العنوان.

من المهم أيضًا مراجعة الأخطاء النحوية أو الإملائية المحتملة. تريد أن تعكس نفسك كبائع ذو سمعة.

لذلك، يمكن لأي أخطاء نحوية أو إملائية أن تنفر العملاء. هناك العديد من الأدوات على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لمراجعة هذه الأخطاء النحوية والإملائية التي قد تفوتها.

بالحديث عن الأدوات، لدى ZIK Analytics أيضًا أداة إنشاء العناوين التي يمكنك استخدامها لتحسين عناوينك لتحسين محركات البحث على eBay. تتيح لك هذه الأداة إنشاء عناوين جذابة ومع ذلك محسّنة باستخدام الكلمات الرئيسية الأساسية.

إنها أداة رائعة لاستخدامها لعناصر جديدة مدرجة حتى تتمكن من ظهور المنتج في أعلى نتائج البحث على eBay.

 

2. تحميل أكبر عدد ممكن من الصور عالية الجودة

تحميل صور عالية الجودة

استخدام الصور عالية الجودة في قوائم منتجاتك هو شيء لا يمكنك الاستهانة به إذا كنت تريد زيادة مشاهداتك على eBay. الصور هي أدوات بصرية يمكنك استخدامها لصالحك إذا كنت تريد جذب المزيد من الحركة والمزيد من المبيعات لمتجرك على eBay.

قد لا تكون جودة صورك ذات صلة كبيرة بأداء تحسين محركات البحث على eBay ولكنها ستؤثر بشكل مباشر على معدل التحويل. ادمج هذه النصيحة مع استراتيجيات تحسين محركات البحث الحالية للحصول على منتجك في أعلى نتائج البحث.

ولكن حتى إذا كنت في أعلى نتائج البحث، فلن يكون لذلك فائدة إذا كنت تستخدم صورًا منخفضة الجودة للمنتجات التي تبيعها. بدلاً من ذلك، سيبحث عملاؤك في مكان آخر لشراء المنتج الذي يبحثون عنه.

لذلك، من المهم الاستثمار في صور عالية الجودة تم تصويرها بشكل احترافي. إذا لم تستطع تحمل تكلفة الإضاءة الاحترافية، استخدم التقنيات لتصوير المنتجات من الخبراء.

إليك بعض النصائح لتحسين تصوير منتجاتك:

  • استخدم حامل ثلاثي القوائم لمنع الصور الضبابية للمنتجات.
  • اختر دائمًا أعلى دقة للحصول على أفضل جودة للصور.
  • استخدم خلفية نظيفة لتسليط الضوء على المنتج أثناء التصوير.
  • قم بتصوير الصور في الخارج أو استخدم الإضاءة الطبيعية إذا لم تستطع تحمل تكلفة الإضاءة الاحترافية.

 

من المهم أيضًا إضافة أنه يجب عليك تحميل صور منتجاتك بانتظام. لن تقوم صورة قديمة بعملها في جذب العملاء بصريًا وقد تخسر المال في هذه العملية.

 

3. تقديم الشحن المجاني

تقديم الشحن المجاني

لا يحب المشترون على eBay فكرة دفع تكاليف شحن مشترياتهم. لذلك، يمكنك الحصول على المزيد من المبيعات عندما تقدم الشحن المجاني أو تضمن توصيل eBay في متجرك.

ليس كافيًا أن تقدم أسعارًا جذابة نفسيًا على منتجاتك. فكرة دفع تكاليف الشحن لا تزال قد تبعد بعض عملائك.

أفضل طريقة للتغلب على هذا هي تضمين تكاليف الشحن في السعر المطلوب لقائمتك على eBay. بهذه الطريقة، يمكنك تسليط الضوء على عرض الشحن المجاني في قائمة منتجاتك لجذب المزيد من المشاهدات دون فقدان المال أو هامش الربح.

تأكد من أن لديك استراتيجية تسعير جيدة وابحث عن هذه الخطوة جيدًا. أسوأ سيناريو هو أن تقدم الشحن المجاني لعملائك وتخسر المال أو لا تحقق أي ربح على الإطلاق.

إنها عملية توازن دقيقة، لذا تأكد من إنجازها بشكل صحيح.

تسليم eBay المضمون هو طريقة أخرى لجذب عملائك على eBay. بدأت هذه الفكرة من قبل Amazon عندما قدمت توصيلًا مضمونًا لمتسوقيها.

مع eBay، هناك توصيل مضمون في غضون حوالي 3 أيام. يحب العملاء معرفة متى يمكنهم توقع وصول مشترياتهم، بقدر ما يمكن أن تؤدي الشحنات المتأخرة إلى مراجعات سلبية.

مع الشحن المجاني وقوائم التوصيل المضمون، يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات والحماية من طلبات استرداد أموال العملاء.

 

4. تقديم العروض الترويجية في متجرك على eBay

تقديم العروض الترويجية في متجرك على eBay

استخدام العروض الترويجية على eBay هو طريقة أخرى يمكنك من خلالها زيادة المشاهدات لمتجرك على eBay. أفضل البائعين على eBay يقدمون العروض الترويجية دائمًا.

لذلك، يمكنك أيضًا استخدام نفس النهج في متجرك الخاص على eBay لزيادة المشاهدات لقوائمك على eBay.

هناك العديد من الأفكار التي يمكنك استخدامها لزيادة المشاهدات لمتجرك على eBay. على سبيل المثال، يمكنك تقديم خصومات عندما يصل العملاء إلى مبلغ معين من مشترياتهم.

تأكد من حساب الحد الأدنى للإنفاق لعملائك الذي يمكنك من تقديم الخصم دون خسارة المال أو مع الحفاظ على هامش الربح الخاص بك.

فكرة أخرى لتقديم مكافآت eBay هي إقامة تخفيضات للمناسبات الخاصة. سيؤدي ذلك إلى زيادة المشاهدات على eBay لأن العديد من المتسوقين يتطلعون إلى هذه الأحداث الترويجية خلال المناسبات الخاصة.

هناك العديد من استراتيجيات الترويج التي يمكنك استخدامها إلى جانب استراتيجيات تحسين محركات البحث لزيادة الحركة على عملك عبر الإنترنت على eBay. بعض هذه العروض الترويجية ستتطلب منك تتبع ومراقبة البيانات حتى تتمكن من تقييم أي العروض الترويجية تحقق المزيد من المبيعات لأعمالك على eBay.

 

5. تحميل المنتجات في الفئة الصحيحة

كيفية تحميل المنتجات في الفئة الصحيحة

اختيار الفئة الصحيحة لمنتجاتك على eBay هو جانب حاسم لزيادة المشاهدات على متجرك. سيساعد ذلك أيضًا المشترين في العثور على منتجاتك عند البحث على eBay.

لماذا يعتبر اختيار الفئة الصحيحة مهمًا؟ يستخدم خوارزمية eBay أفضل المطابقات البحثية لتوصية المنتجات لمصطلح البحث الذي أدخله المستخدمون.

سيأخذون في الاعتبار الفئة التي ينتمي إليها المنتج. لذلك، حتى إذا كان لديك المنتج الصحيح الذي يبحث عنه المستخدم على eBay، فلن يتم توصية منتجك في نتائج البحث إذا كان مدرجًا في الفئة الخاطئة.

دائمًا خصص الوقت لاختيار الفئة الصحيحة لقائمتك على eBay لاستغلال المطابقات البحثية على eBay. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تجنب استخدام الكلمات الرئيسية غير ذات الصلة لأنها قد تربك خوارزمية محرك البحث.

قد تظهر منتجاتك في النتائج لمصطلح معين للكلمة الرئيسية غير ذات الصلة، ولكنك لن تتمكن من تحويلها لأن هذا ليس ما كان المستخدم يبحث عنه.

إضافة المنتجات إلى الفئة الخاطئة هو أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها بائعو eBay عند إضافة منتجاتهم إلى كتالوج eBay الخاص بهم. تأكد من أنك لا ترتكب نفس الخطأ وإلا قد تخسر المال.

اختيار الفئة الصحيحة أمر بالغ الأهمية عندما نتحدث عن التجارة الإلكترونية الدولية. تخيل إذا فاتتك 100 عملية بيع لكل بلد لكل منتج في قوائمك.

اضرب هذا العدد في عدد البلدان التي تخدمها eBay عالميًا؛ هذا هو مقدار ما تفوته من مشاهدات وفرص مبيعات على eBay.

 

كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على eBay – الأسئلة المتكررة

هل تبحث عن المزيد من النصائح حول كيفية تنمية عملك عبر الإنترنت على eBay؟ إليك بعض الأسئلة المتكررة والاستراتيجيات لزيادة مبيعات eBay.

 

ما الذي يُعتبر مشاهدة على eBay؟

تشير المشاهدات إلى عندما ينقر شخص مهتم بمنتج معين على قائمتك على eBay. سيؤدي ذلك إلى نقلهم إلى صفحة منتجك من نتائج البحث على eBay لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا المنتج مثل وصف المنتج والصور عالية الجودة.

 

لماذا لا تحصل قوائمي على eBay على مشاهدات؟

غالبًا ما تكون المشاهدات المنخفضة أو الأداء الضعيف لقوائمك العضوية على eBay نتيجة لضعف استراتيجيات تحسين محركات البحث. العثور على منتج جيد ليس كافيًا إذا كان المشترون على eBay غير قادرين على العثور عليك على الموقع.

إذا كنت ترغب في أن تكون واحدًا من البائعين الناجحين على eBay، تحتاج إلى دراسة كيفية عمل تحسين محركات البحث وتطبيقه على قوائمك على eBay. خذ بعين الاعتبار النصائح أعلاه للحصول على المزيد من الحركة والوصول إلى قمة نتائج البحث.

 

كيف أزيد من المبيعات على eBay؟

نظرًا لعدد البائعين الموجودين على eBay، هناك مستوى شديد من المنافسة في السوق بين بائعي eBay. اجعل متجرك على eBay بارزًا باستخدام استراتيجية قوية لتحسين محركات البحث على eBay.

تم تصميم خوارزمية محركات البحث لمطابقة مصطلحات البحث التي يستخدمها المشتري للعثور على منتج معين مع ما هو متاح في متجرك.

إذا قمت بتحسين قوائم eBay، يمكنك توقع المزيد من المشاهدات على eBay والمزيد من الفرص لإخراج منتجك هناك.

 

كم عدد المشاهدات الجيدة لقائمة على eBay؟

حاول أن تستهدف الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات على eBay! ومع ذلك، الهدف هو الحصول على حركة مرور من المشترين المحتملين بدلاً من العملاء غير المستهدفين.

على سبيل المثال، الحصول على 1000 مشاهدة على قوائم eBay المروجة ليس كافيًا إذا حققت فقط 10 مبيعات على eBay.

بدلاً من ذلك، القوائم العضوية المحسنة جيدًا مع استراتيجيات تحسين محركات البحث يمكن أن تحصل على 150 مشاهدة وتحقق 100 عملية بيع من تلك المشاهدات.

 

هل تساعد المزيد من المشاهدات على eBay؟

نعم، من المهم استهداف الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات لمتجرك على eBay. سيزيد ذلك من احتمالية أن يجد المشترون المنتج الذي يبحثون عنه.

ومع ذلك، فإن معدل النقر ليس كافيًا وتحتاج إلى التركيز على كيفية تحويل هؤلاء المشاهدين إلى مشترين على eBay.

 

كيف أعزز قائمتي على eBay؟

أداة القوائم المروجة متاحة لجميع بائعي eBay الذين يرغبون في تجاوز عملية نمو قوائمهم العضوية والوصول إلى أعلى نتائج البحث.

هذه الطريقة لزيادة المشاهدات على قوائمك صالحة فقط لأولئك الذين يحققون بالفعل تدفقًا مستقرًا من الدخل من متاجرهم على eBay.

يمكنك، مع ذلك، تحديد الحد الأقصى لمعدل الإعلان لقوائمك المروجة حتى تتمكن من الالتزام بميزانيتك.

 

الخاتمة – زيادة مشاهداتك على eBay

مع زيادة المنافسة، توقع أن يصبح من الصعب زيادة مشاهداتك وتوليد المزيد من الحركة والمبيعات على eBay. هذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر استراتيجية عندما يتعلق الأمر بحملة تحسين محركات البحث على eBay للبقاء على قيد الحياة في المنافسة.

بالإضافة إلى النصائح الخمس المذكورة أعلاه، من المهم أيضًا أن تعمل على تحسين خدمة العملاء الخاصة بك. زيادة المشاهدات على eBay هي مجرد نقطة الاتصال الأولى التي يتواصل بها العميل مع متجرك على eBay.

تأكد من التركيز على كيفية التعامل مع خدمة العملاء حتى عندما يكون العميل مجرد استفسار عن منتج معين، أو بعد أن يكمل الشراء بنجاح.

توليد المزيد من المراجعات الإيجابية من عملائك سيعزز أداء حساب البائع الخاص بك ويحصل على المزيد من المشاهدات لمنتجاتك على المدى الطويل.

من المهم أيضًا ملاحظة أن الخوارزميات تتغير بشكل دوري.

تأكد من تعديل استراتيجياتك لتوليد المزيد من المشاهدات لقوائم eBay الخاصة بك وتحويلها إلى المزيد من المبيعات لعملك عبر الإنترنت.