أفضل 9 موردين للدروبشيبينغ في أستراليا مع شحن سريع

هل تبحث عن أفضل موردين للدروبشيبينغ في أستراليا؟ إذن، أنت في المكان الصحيح. أستراليا هي الحادي عشر أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم وتشكل التجارة الإلكترونية ما يصل إلى 9% من التجارة التجزئة في البلاد.

هناك الكثير من الإمكانيات في مجال الدروبشيبينغ في أستراليا، فالتنافس المنخفض وحجم التجارة الكبير يعني أن المتجر الإلكتروني سينجح بشكل جيد في السوق الأسترالي.

هناك عدد كبير من موردين الدروبشيبينغ في أستراليا، لكن ليس جميعهم يتمتعون بنفس الجودة. إذا كنت ترغب في العثور على أفضل موردين للدروبشيبينغ في أستراليا، فإن هذه المقالة هي لك.

 

[responsivevoice_button voice=”Australian Female” buttontext=”Listen to Post”]

 

إليك مخططنا لأفضل 9 موردين للدروبشيبينغ في أستراليا.

– Amazon Australia

– Banggood Australia

– AliExpress Australia

– Kogan

– Factory Fast

– Catch Australia

– Target Australia

– Colour Blocker

– Ozdingo

 

1. Amazon Australia

Amazon - Australia

منذ إطلاقهم في عام 2017، نما Amazon Australia ليصبح واحدًا من أكبر متاجر التجارة الإلكترونية في السوق الأسترالي.

على الرغم من أنهم سوق تجزئة، إلا أنهم لا يزالون مورداً رئيسياً لعملك في الدروبشيبينغ لأنهم يوفرون الوصول إلى العديد من المنتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على كل شيء من الإلكترونيات، الموضة والمزيد على أمازون بأسعار رائعة.

Amazon Australia هو مكان رائع للتسوق إذا كنت تريد الحصول على منتجاتك بسرعة. لديهم وقت شحن سريع، ويمكنك الاعتماد عليهم بشكل مستمر للتوصيل السريع المحلي.

يمكنك حتى الحصول على المنتجات في غضون 1-2 أيام مع عضوية برايم.

كشركة دروبشيبينغ، هذه السرعة مهمة لك أيضًا. يمكنك أيضًا بناء ثقة العملاء من خلال تقديم أوقات تسليم سريعة تعزز تجربة التسوق لعملائك.

عند المصدر مع Amazon، فإن تنوع وكميات المنتجات المتاحة لك لن يكون مشكلة أبدًا. ستتمكن من العثور على تقريبًا أي شيء تبحث عنه وبسرعة.

هناك أيضًا قسم أفضل البائعين في أمازون والذي يعد أداة رائعة لموزعي الدروبشيبينغ لأنه يحتوي على المنتجات الأكثر مبيعًا في السوق الأسترالي.

ميزة أخرى تجعل من Amazon Australia أحد أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا هي جودة رعاية العملاء. لديهم خدمة عملاء على مدار الساعة يمكنها معالجة مخاوفك بسرعة.

 

2. Banggood Australia

Banggood - Australia
أحد أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا هو Banggood Australia. منذ إطلاقهم في عام 2006، أقامت Banggood مستودعات في أجزاء مختلفة من العالم بما في ذلك أستراليا.

مع مستودعهم الأسترالي، يوفر مورد الدروبشيبينغ وقت شحن سريع جدًا. بالأساس، لا تحتاج المنتجات المشتراة على المنصة إلى الشحن من نصف الكرة الأرضية الآخر لأنها جزء من مخزون المستودع.

Banggood هو خيار رائع إذا كنت تبحث عن موردي الدروبشيبينغ. وجودهم في الصين يمنحهم الوصول إلى الكثير من المنتجات بأسعار أقل بكثير من موردين آخرين للدروبشيبينغ في أستراليا.

يمكنك الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار الجملة على Banggood. كما أنهم يقدمون شحن دولي مجاني على بعض منتجاتهم، بحيث يمكنك أيضًا منح عملائك صفقة رائعة.

لدى Banggood أيضًا برنامج دروبشيبينغ للأفراد الذين يرغبون في بدء الدروبشيبينغ. مع مركز الدروبشيبينغ Banggood، يمكن لشركات الدروبشيبينغ الوصول إلى العديد من الأدوات مثل Shopify API و eBay API التي يمكن أن تحسن من خدمة التسليم الخاصة بهم.

 

3. AliExpress Australia

Aliexpress - Australia

AliExpress هو واحد من أكبر أسواق التجزئة في العالم. منذ إطلاقهم في عام 2010، قامت ذراع التجزئة لمجموعة علي بابا بتأسيس حضورها في حوالي 190 دولة في العالم بما في ذلك أستراليا.

لقد رسخوا وجودهم كأحد أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا.

وجودهم في الصين يمنحهم الوصول إلى الكثير من المنتجات الرخيصة التي يمكن أن تولد أرباحًا عالية لأعمال الدروبشيبينغ الخاصة بك. AliExpress هو مورد اقتصادي لبائعي الدروبشيبينغ الأستراليين.

بصرف النظر عن كونها اقتصادية، فإن المتجر عبر الإنترنت يحتوي على ملايين المنتجات عالية الجودة في فئات وتصنيفات فرعية مختلفة. وكما هو الحال مع Banggood، لديهم أيضًا برنامج دروبشيبينغ لأعمال الدروبشيبينغ.

 

4. Kogan

Kogan
Kogan هو سوق تجزئة أسترالي يبيع منتجات من مجموعة متنوعة من التجار، بالإضافة إلى علامته التجارية الخاصة بالمنتجات. هم أكبر متجر على الإنترنت في أستراليا حيث تم بيع أكثر من أحد عشر مليون منتج في الأشهر الاثني عشر الأخيرة (تقريبًا 2021).

بالإضافة إلى كونه أكبر متجر على الإنترنت في أستراليا، هم أيضًا واحد من أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا. يقدمون مجموعة ضخمة من المنتجات مثل الكتب، والأزياء، ولوازم الحيوانات الأليفة، ومنتجات الأطفال، والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر.

ما الذي يجعل Kogan واحداً من أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا؟

  • الشحن السريع: نظرًا لوجودهم في أستراليا، يقدم Kogan وقت شحن سريع لعملائهم في أستراليا وكذلك نيوزيلندا. وقت الشحن السريع مفيد لعملك عبر الإنترنت لأنه يساعدك على بناء الثقة بين عملائك.
  • Kogan First: إنها العضوية الحصرية لـ Kogan. يمكن لأعضاء Kogan First الاستمتاع بالتوصيل المجاني، والخصومات الحصرية وامتيازات خاصة أخرى. كعضو في Kogan First، يمكن لعملائك الاستمتاع ببعض المزايا التي تستمتع بها على Kogan.

 

هناك ملايين من المنتجات على Kogan التي قد لا يتمكن العملاء العاديون من الوصول إليها، ومع ذلك، في متجرك عبر الإنترنت، يمكنهم الوصول بسهولة إلى هذه العناصر. Kogan هو المورد المثالي للدروبشيبينغ للأعمال التجارية عبر الإنترنت التي تسعى لبيع المنتجات الأسترالية.

 

5. Factory Fast

Factory Fast
Factory Fast هو مورد دروبشيبينغ أسترالي آخر. ومع ذلك، على عكس الموردين الآخرين المذكورين في هذه المقالة، تتركز منتجاتهم بشكل رئيسي حول العناصر المنزلية وأسلوب الحياة والأثاث والرياضة والعناصر اللياقة البدنية وغيرها.

واحدة من الميزات التي تجعل Factory Fast أحد أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا هي

  • برنامج إعادة البيع: يقدمون حوافز خاصة للأشخاص الذين يرغبون في إعادة بيع منتجاتهم مثل البائعين بالدروبشيبينغ. إذا كنت تدير أعمال دروبشيبينغ، يمكنهم المساعدة في جوانب الشحن والتسليم بينما تقوم ببساطة بإدخال تفاصيل الشحن لعميلك. كما يقدمون خصومات للكيانات التي تشتري بالجملة.

 

6. Catch Australia

Catch - Australia
Catch Australia هو متجر عبر الإنترنت في أستراليا يمتلك أكثر من 15 عامًا من الوجود وأكثر من 3 ملايين عميل نشط. كما أنه واحد من أفضل الموردين الأستراليين للدروبشيبينغ.

مع كتالوج يحتوي على ملايين المنتجات بأسعار تنافسية، Catch هو مورد رائع للدروبشيبينغ.

Catch Australia هو متجر عبر الإنترنت تم تطويره بواسطة الأستراليين للأستراليين. يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بناءً على الطلب من العملاء الأستراليين.

لزيادة رضا العملاء، لديهم مركزين للتوزيع المحلي في سيدني وفيكتوريا.

هذه المراكز اللوجستية مهمة جدًا في ضمان أوقات شحن سريعة وهو أمر مفيد لبائع الدروبشيبينغ الأسترالي.

إذا كنت تدير متجر دروبشيبينغ، يمكنك تحديد هامش ربح مرتفع من خلال الاستفادة من “عروض اليوم” على Catch Australia. يمكنك حتى الاستمتاع بالشحن المجاني وصفقات حصرية أخرى مع عضوية OnePass.

تبلغ تكلفة عضوية OnePass 4 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا، ومع هذه العضوية، يمكنك الاستمتاع بخصومات تصل إلى 70%.

 

7. Target Australia

Target - Australia
Target Australia بدأ كمتجر تقليدي، ومع ذلك، تم تطوير متجر على الإنترنت ليصبح واحدًا من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية. كما أن Target Australia قد بنى سمعته كمورد دروبشيبينغ أسترالي رائد.

يبيعون منتجات تتراوح من عناصر النساء، وعناصر الرجال، ومنتجات الأطفال، والعناصر المنزلية والترفيهية.

لماذا يعتبر Target Australia واحدًا من أفضل موردي الدروبشيبينغ الأستراليين؟

  • خصومات رائعة: يقدم Target Australia خصومات رائعة على مجموعة واسعة من منتجاته. إذا كنت تدير متجر دروبشيبينغ، يمكنك الاستمتاع بخصومات رائعة وصفقات حصرية من Target مع عضوية OnePass تمامًا كما في Catch Australia.

 

وقت تسليم سريع: يقدم Target Australia نوعين من أوقات التسليم. التسليم في اليوم التالي والتسليم القياسي.

عادةً ما يتيح خيار التسليم في اليوم التالي تسليم المنتجات في غضون 24 ساعة، ويأتي مع رسوم تسليم مرتفعة. وقت التسليم القياسي يتراوح بين 3-7 أيام. يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسليم في اليوم التالي فقط على المنتجات المؤهلة.

القدرة على تسليم المنتجات للعملاء في غضون أسبوع واحد هي واحدة من مزايا هذا المورد للدروبشيبينغ. بالنسبة للطلبات التي تزيد عن 45 دولارًا أستراليًا، يكون التسليم القياسي مجانيًا، وللطلبات التي تقل عن 45 دولارًا أستراليًا، تكون تكلفة التسليم القياسي 9 دولارات أسترالية. أما التسليم في اليوم التالي، فيكلف 11.95 دولارًا أستراليًا إذا كانت المنتجات مؤهلة.

 

8. Colour Blocker

Colour Blocker
Colour Blocker هو واحد من أفضل موردي الدروبشيبينغ الأستراليين. على عكس الموردين الآخرين المذكورين في هذه المقالة، فإن Colour Blocker هو في الأساس مورد دروبشيبينغ موجه نحو السوق الأسترالي.

يقدمون آلاف المنتجات التي تتراوح من الإلكترونيات إلى منتجات المعيشة المنزلية بأسعار الجملة للأفراد الذين يرغبون في الدروبشيبينغ.

بعض الميزات التي تجعل Colour Blocker واحدًا من أفضل موردي الدروبشيبينغ تشمل:

  • خدمات الجملة: نظرًا لأنهم في الأساس مورد دروبشيبينغ، فإنهم يقدمون خدمات الجملة لتجار التجزئة عبر الإنترنت في أستراليا. الحد الأدنى للطلب للبدء في الاستمتاع بأسعار الجملة هو 250 دولارًا، ويقدمون أسعار الجملة لجميع العلامات التجارية للمنتجات. هذا يساعد على تقليل مخاطر تحقيق أرباح منخفضة في أعمال الدروبشيبينغ الخاصة بك.
  • تسليم سريع: عادةً ما يكون وقت التسليم من Colour Blocker بين 1-3 أيام، باستثناء الحالات الخاصة لأن خدمة البريد الأسترالي هي التي تستخدم للتسليم. أوقات التسليم السريعة مفيدة جدًا لبناء ثقة العملاء إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت.
  • شحن مجاني: بالنسبة للطلبات التي تزيد عن 500 دولار، يمكنك الاستمتاع بالشحن المجاني. كعضو في برنامج الدروبشيبينغ الخاص بهم، يمكنك الاستمتاع بموارد مجانية من Colour Blocker لتعزيز عملك.

 

9. Ozdingo

Ozdingo
Ozdingo هو متجر عبر الإنترنت يبيع المنتجات من الموردين الأستراليين إلى السوق الأسترالي. يبيعون فئات مختلفة من المنتجات مثل الأجهزة المنزلية، الإلكترونيات، لوازم الحيوانات الأليفة، المنتجات التجارية والصناعية وكذلك الأزياء.

بالإضافة إلى كونه أحد أفضل الأسواق عبر الإنترنت، فهو أيضًا من أفضل موردي الدروبشيبينغ. ما هي بعض الميزات التي تجعل Ozdingo مورداً رائداً للدروبشيبينغ في أستراليا؟

  • وقت شحن سريع: يتم معالجة طلبات العملاء وشحنها في غضون يوم واحد من تقديم الطلب. هذه الميزة تجعل المورد محببًا للعملاء لأن الدروبشيبينغ الفعال يتطلب تسليمًا سريعًا.
  • شحن مجاني: يقدم Ozdingo شحنًا مجانيًا لعملائهم في أستراليا. هم مورد اقتصادي إذا كنت ترغب في الدروبشيبينغ.
  • سياسة الإرجاع: يقدمون سياسة إرجاع الأموال خلال 30 يومًا. إذا لم تعجبك المنتج الذي تم شراؤه، يمكنك إعادته خلال 30 يومًا واستعادة أموالك.
  • تخفيضات التخليص: يمكنك الاستمتاع بخصومات كبيرة على المنتجات من خلال تخفيضات التخليص عبر الإنترنت من Ozdingo. على الرغم من أنهم ليسوا مورد دروبشيبينغ أساسي، فإن Ozdingo يقدم إجراءات توفير التكاليف للموردين الأستراليين الصغار، بما في ذلك الشحن المجاني.

 

موردين دروبشيبينغ آخرين في أستراليا

بصرف النظر عن الموردين الأستراليين المذكورين أعلاه، هناك العديد من موردين الدروبشيبينغ في أستراليا الذين يستحقون الذكر. أحدهم هو Dropshipzone الذي هو بشكل أساسي مورد دروبشيبينغ مثل Colour Blocker.

يبيعون منتجات من عدد من العلامات التجارية الأسترالية مثل Artiss، Giselle Bedding، Devanti، Keezi، Everfit، i.Pet، Cefito، إلخ.

يقدم Dropshipzone خدمات الدروبشيبينغ بحيث يقوم الموردين الأستراليين الأصغر بإدخال تفاصيل الشحن الخاصة بعملائهم، ويقوم Dropshipzone بشحن المنتج إلى المشتري النهائي.

شركة دروبشيبينغ أخرى هي iDropShip. تقدم iDropShip خدمات الدروبشيبينغ للعملاء الأستراليين وكذلك الموردين الأستراليين الصغار الآخرين. حتى أنهم يساعدون البائعين على شحن منتجاتهم من خلال موصلهم على متجر Shopify.

تريد العثور على قوائم موردي دروبشيبينغ آخرين؟

 

كيف تبدأ الدروبشيبينغ في أستراليا

يبدأ الدروبشيبينغ باختيار المورد. بعد اختيار المورد، اختر تخصصك.

اختر تخصصك

إذا كنت جديدًا في الدروبشيبينغ، قد يكون من الأفضل تجنب المنتجات التي تتطلب صيانة عالية وتتطلب وقتًا

ومجهودًا إضافيًا من جانبك.

يمكن أن يكون العثور على المنتجات ذات الطلب العالي أمرًا صعبًا، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في تضييق الخيارات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء بحث في السوق والبحث عن التخصصات التي يكون متوسط سعر المنتج فيها أكثر من 50 دولار أسترالي وتنافس منخفض.

يمكنك أيضًا استخدام Google Trends للعثور على المنتجات الشعبية.

 

تعرف على التكاليف

إذا كنت ترغب في بدء الدروبشيبينغ في أستراليا، يجب أن تعرف التكاليف التي قد تتحملها. سوف تدفع لإعداد متجر Shopify أو شراء اسم نطاق لموقع الويب.

قد تتحمل أيضًا تكلفة إضافية من الموردين حيث قد يفرض بعض الموردين رسومًا على خدماتهم. ضريبة السلع والخدمات هي تكلفة أخرى ستتحملها مع نمو عملك.

 

قم بإعداد وجودك على الإنترنت

الآن، حان الوقت للبدء.

أولاً، تحتاج إلى اسم واسم نطاق. بعد ذلك، تحتاج إلى العثور على مزود استضافة لموقعك. بعض من أفضل خدمات الاستضافة في أستراليا تشمل FastComet، Hostinger، HostPapa، إلخ.

بعد إعداد هذه الأشياء، لديك خياران لإدارة موقعك: إما من خلال WordPress أو من خلال منصة مؤتمتة مثل Shopify.

بعد الإعداد، تأكد من تنفيذ تحسين محركات البحث (SEO) على الموقع خاصةً على صفحة المنتج.

 

صمم استراتيجية تسويق

يجب أن تفكر في القنوات التي من المرجح أن تصل إلى جمهورك المستهدف.

إذا كان جمهورك المستهدف من الشباب، قد تكون الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي أفضل من تحسين محركات البحث أو الإعلان المدفوع على محركات البحث.

أينما كان ذلك ممكنًا، تأكد من تضمين شهادات من العملاء الراضين. ستعطي هذه الشهادات المشترين المحتملين الثقة التي يحتاجونها لإكمال عملية الشراء.

 

الأسئلة المتكررة (FAQs)

كيف أجد أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا؟

بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند تحديد أفضل موردي الدروبشيبينغ تشمل وقت الشحن، جودة المنتج، الخصومات والعروض الترويجية، سياسة الإرجاع ورعاية العملاء.

يجب على بائعي الدروبشيبينغ الانتباه إلى هذه العوامل لأن جودة خدمة المورد تؤثر على جودة خدماتهم في الدروبشيبينغ.

عندما تجد موردي الدروبشيبينغ في أستراليا، ضع في اعتبارك أوقات التسليم لأن هذا العامل يمكن أن ينجح أو يفشل عملك. أولاً، تحقق من أوقات المعالجة من كل من موردي الدروبشيبينغ.

ثم تحقق من وقت الشحن على مواقعهم من خلال طلب المنتجات التجريبية.

من خلال طلب المنتجات التجريبية، يمكنك التحقق من الموردين الموثوقين. يمكن استخدام المنتجات التجريبية لاختبار جودة المنتج وأوقات الشحن لكل مورد.

في أستراليا، يجب ألا يتجاوز وقت الشحن للموردين الأفضل للدروبشيبينغ أسبوعًا واحدًا. يجب أن يقدموا أيضًا خصومات يمكن أن تساعد بائع الدروبشيبينغ الصغير على زيادة هامش ربحه.

يمكنك أيضًا العثور على موردي الدروبشيبينغ من خلال دليل الموردين المنشور من قبل Australian Dropshippers.

 

هل أحتاج إلى تسجيل عملي في الدروبشيبينغ في أستراليا؟

نعم، تحتاج إلى تسجيل عملك. تحتاج إلى التسجيل للحصول على رقم الأعمال الأسترالي (ABN) الذي يوفر شكلاً من أشكال الشرعية لعملك.

بعض موردي الدروبشيبينغ في أستراليا يتطلبون أيضًا رقم ABN للتعامل معك.

عند تسجيل عملك، تكون خاضعًا للتدقيق الحكومي، بما في ذلك الإبلاغ عن كل الأرباح لمكتب الضرائب الأسترالي. تصبح ضريبة السلع والخدمات (GST) إلزامية عندما يصل إجمالي الإيرادات السنوية لعملك إلى 75,000 دولار أسترالي.

إذا كان الدروبشيبينغ مجرد هواية بالنسبة لك، فقد لا تحتاج إلى الحصول على رقم ABN. ومع ذلك، فهذا يعني أنك لا تستطيع التعامل مع بعض موردي الدروبشيبينغ الأستراليين.

أيضًا، يسمح لك الحصول على رقم ABN بتسجيل اسم نطاق أسترالي.

راجع هذا المنشور من مكتب الضرائب الأسترالي لتوجيهك في بدء عملك.

 

كلمات ختامية

الدروبشيبينغ هو طريقة رائعة للبدء في التجارة الإلكترونية ويمكن أن يكون نموذج عمل مربحًا جدًا أيضًا. يمكن القيام به من المنزل ولا يتطلب رأس مال كبير.

كل ما تحتاجه لبدء عملك في التجارة الإلكترونية هو فكرة، بعض المنتجات وموقع لبيعها.

آمل أن تكون قد تعلمت عن بعض من أفضل موردي الدروبشيبينغ في أستراليا. إذا كنت تخطط للبدء في الدروبشيبينغ، يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض المقالات الأخيرة حول الدروبشيبينغ.

إذا كان هناك موردون آخرون لم يتم ذكرهم، أخبرنا في قسم التعليقات.