أفضل 11 موردًا للشحن المباشر في المملكة المتحدة لعام 2024

هل تخطط لبدء متجرك الخاص للشحن المباشر في المملكة المتحدة؟ لست الوحيد – سوق التجارة الإلكترونية مزدهر في المملكة المتحدة والعديد من الأشخاص يبحثون عن كسب دخل إضافي من خلال بناء متجر عبر الإنترنت من المنزل.

أحد أهم الأشياء التي يجب عليك الاعتناء بها عند بدء عملية الشحن المباشر هو العثور على مورد موثوق به للشحن المباشر في المملكة المتحدة.

تأتي موردي الشحن المباشر في جميع الأشكال والأحجام. بعض موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة يساعدون أصحاب الأعمال في تحقيق دخل سلبي من بيع المنتجات في المنزل. إذا كانت هذه هي هدفك لمتجرك عبر الإنترنت، فقد أتيت إلى المكان الصحيح.

لقد قمنا بتقديم بعض الخيارات للموردين الذين يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات للشحن المباشر لمساعدتك في تحقيق أرباح.

 

أهم النقاط

  • تتضمن موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة DropshippingXL وOnBuy.com وCostway وBanggood وAosom للمنتجات العامة.
  • يقدم موردي الشحن المباشر للفئات الخاصة مثل Vonhaus وThe Works وZoo Plus وBig Furniture Warehouse تشكيلة منتجات متخصصة.

 

قبل البدء

  • حدد مجالك الخاص وميزانيتك قبل اختيار مورد شحن مباشر في المملكة المتحدة.
  • اختر منصة التجارة الإلكترونية المتوافقة مع المورد الذي اخترته.

 

لماذا من المهم العثور على أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة؟

نجاح عملك يعتمد على جودة المنتجات التي تبيعها. لا يمكنك توقع بيع المنتجات وكسب المال إذا لم تكن لديك منتجات عالية الجودة يهتم بها عملاؤك بشرائها.

من المهم البحث عن موردي الشحن المباشر الذين يعملون في المملكة المتحدة إذا كنت مقيمًا في المملكة المتحدة. موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة لديهم موقع المستودع في

المنطقة.

الموقع مهم إذا كنت تقوم بإنشاء عمل عبر الإنترنت في المملكة المتحدة لأن عملائك يمكنهم توقع الشحن السريع وتكلفة الشحن المنخفضة.

بالمقارنة، سيستغرق مورد الشحن المباشر الذي يقع في الصين أو خارجه وقتًا أطول لمعالجة الطلبات وشحنها إلى عملائك. ستكون تكلفة الشحن أعلى أيضًا. من المهم العثور على موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة لأنه سيؤثر مباشرة على تجربة العملاء مع متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

كلما كانت تقييمات العملاء أفضل داخل منصة الشحن المباشر التي اخترتها، كلما تمكنت من تحقيق المزيد من المبيعات مع مرور الوقت.

المنافسة شديدة في عملية الشحن المباشر. العمل مع أفضل موردي الشحن المباشر يمكن أن يمنحك ميزة تنافسية على المتاجر الإلكترونية الأخرى، خاصة تلك التي تبيع العناصر في مجالك.

 

أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة لعام 2024

 

WATCH‘]

 

استمع

لقد قمنا بتسهيل العثور على موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة بالنسبة لك. فيما يلي قائمة بأفضل موردي المملكة المتحدة للحصول على منتجاتك والبدء في كسب المال من متجرك عبر الإنترنت.

 

أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة للمنتجات العامة

أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة للمنتجات العامة

إذا كنت ترغب في بيع مجموعة واسعة من المنتجات، يمكنك البحث عن مورد شحن مباشر في المملكة المتحدة يوفر لك مجموعة واسعة من فئات المنتجات. الميزة من اختيار الموردين العامين هي أنه يمكنك استهداف العلامات التجارية العالمية وأنواع مختلفة من البائعين لزيادة المبيعات.

 

1. DropshippingXL – https://www.dropshippingxl.com/homepage.html

هذا المورد للشحن المباشر، dropshippingXL، هو واحد من أكثر موردي الشحن المباشر شمولية في المملكة المتحدة. من العملاق التجزئة الهولندي، vidaXL، يتمتع هذا البرنامج الدولي الجذاب للشحن المباشر بمجموعة واسعة من الفئات للاختيار من بينها.

بغض النظر عن ما هو مجالك المثالي لمتجر الشحن المباشر الخاص بك، ستجد المنتجات المناسبة هنا.

سيجد مبتدئو الشحن المباشر والمتقدمون مقالات وبرامج تعليمية مفيدة على موقع dropshippingXL. أطلقوا مؤخرًا “أكاديمية الشحن المباشر” المجانية لتوجيه رواد الأعمال من خلال حملات الإعلانات المدفوعة، وبحث المنتجات، واختيار استراتيجية التسعير.

لتقديم المساعدة في اختيار منتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك، يقوم dropshippingXL بإرسال تقارير دورية مجانية لمستخدميهم. يقدم محللوهم توصيات استنادًا إلى الفصل والعناصر الأعلى أداءً.

سيمنحك ذلك فكرة عن العناصر المحتملة الرابحة لإضافتها إلى متجر الشحن المباشر الخاص بك. هناك الكثير من الاختيار مع كتالوج المنتجات الذي يزيد عن 38,000 SKU.

يتم إضافة الآلاف من العناصر يوميًا إلى الموقع الإلكتروني لذلك ستكون لديك دائمًا أحدث المنتجات الرائجة لإضافتها إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. بشكل عام، تعتبر vidaXL واحدة من أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة للاعتبار.

الفوائد المبهرة تشمل بوابة بيعهم البديهية، وتغذية البيانات في الوقت الفعلي، وتنظيم المرتجعات بكفاءة، والتسليم السريع.

 

2. OnBuy.com – www.onbuy.com/gb/

OnBuy.com

هذا الموقع هو واحد من أفضل الخيارات للسوق عبر الإنترنت للبائعين ورواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية. يقدم الموقع أكثر من 35 مليون منتج في مخزونه، مما يمنحك الوصول إلى مجموعة غير محدودة من فئات المنتجات للاختيار من بينها.

تتميز هذه الشركة بوجود بوابة إلكترونية آمنة تقبل معاملات باي بال.

تعرض الصفحة الرئيسية لـ OnBuy.com بعض المنتجات الأكثر مبيعًا لإعطائك فكرة عن المنتجات المناسبة للشحن المباشر لمتجرك. إنها واحدة من أفضل شركات الشحن المباشر بتقييم ممتاز من Trustpilot وبين شركائها التجاريين.

ميزة أخرى عند اختيار هذا المورد في المملكة المتحدة هو التسليم السريع إلى عملائك في المملكة المتحدة. سيؤثر هذا بشكل كبير على تجربة تسوق عملائك في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

 

3. Costway – www. costway.co.uk

Costway

Costway هي واحدة من أفضل الموردين في المملكة المتحدة لعام 2024 ولكن هذا المورد قد حظي بشهرة منذ سنوات عديدة الآن. لذا، فهو خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن موردي الشحن المباشر القادرين على تقديم منتجات عالية الجودة وتكاليف شحن متدنية.

تقدم Costway عدة فئات للاختيار من بينها مثل الأثاث، والمنزل والحديقة، والسلع الرياضية، والألعاب والألعاب، ومنتجات الأطفال، والصحة والجمال، وأكثر من ذلك. إذا كنت تبحث عن منتجات محددة، فمن المؤكد أنك ستجدها هنا.

تحتوي الصفحة الرئيسية لـ Costway على قسم “المنتجات المميزة” الذي سيمنحك فكرة عن المنتجات التي تباع الآن. كما يمكن رؤية الوافدين الجدد بسهولة من الصفحة الرئيسية.

إنه قسم رائع لاستكشافه إذا كنت ترغب في إضافة منتجات جديدة إلى متجرك عبر الإنترنت.

برنامج شحن Costway هو واحد من أفضل البرامج في المملكة المتحدة لأن المنتجات يتم شحنها إلى عملائك من مستودع Costway في المملكة المتحدة. ليس لديهم رسوم انضمام لذا يمكنك بدء بيع منتجاتهم على الفور.

يمكنك أيضًا الحصول على خصم للشحن المباشر على المنتجات التي اخترتها لزيادة أرباحك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى الصور من موقع Costway في المملكة المتحدة لمتجر الشحن المباشر الخاص بك لجعلها أكثر جاذبية لعملائك.

 

4. Banggood – uk.banggood.com

Banggood.com

Banggood هو مورد معروف للشحن المباشر مقره في الصين. ومع ذلك، لديهم أيضًا موقع ويب في المملكة المتحدة وهو خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن موردين مقرهم في المملكة المتحدة.

يقدم الموقع مجموعة واسعة من الفئات للاختيار من بينها. كما أنهم يحتوون أيضًا على بعض العلامات التجارية الرائدة في كل فئة من الفئات.

تحتوي هذه الشركة على 37 مستودعًا عالميًا لذلك فهي خيار جيد بغض النظر عن مكان وجودك. يفتخرون بنظام لوجستي سريع ومريح لذا يمكنك توقع وصول الطلبات في الوقت المناسب.

علاوة على ذلك، يوجد لديهم

فريق خدمة عملاء متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للرد على استفساراتك. كما يمكن لرواد الأعمال في مجال الشحن المباشر الحصول على خصم يتراوح بين 5 و 20٪ لزيادة إمكانية الكسب.

 

5. Aosom – www.aosom.co.uk

Aosom.com

Aosom هو واحد من أفضل موردي الشحن المباشر العامة في المملكة المتحدة. يقدمون مجموعة واسعة من الفئات للاختيار من بينها لذا يمكنك الوصول إلى منتجات مربحة مثل إمدادات البضائع المنزلية، ومنتجات الحدائق والهواء الطلق، ومنتجات المكاتب، ومنتجات الحيوانات الأليفة، وأكثر من ذلك.

يتم إضافة منتجات جديدة إلى الموقع بانتظام لذلك لن تنفد أبدًا من تحديد المنتجات لمتجرك. كما أن لديهم مستودع مقره في المملكة المتحدة لذا يمكن لعملائك التوقع الحصول على تسليم سريع عندما يطلبون من متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

الموقع يقدم أيضًا صفقات فلاش، وخصومات، وتخفيضات تصريف المخزون لتمنحك المزيد من الفرص لكسب المال من منتجاتهم عندما تقوم بتدريجها في متجرك.

 

أفضل موردين في المملكة المتحدة للفئات المحددة

أفضل موردين في المملكة المتحدة للفئات المحددة

إذا كنت تبحث عن منتجات تنتمي إلى فئة معينة، فإن هذه القائمة ستوفر لك العديد من الخيارات. يقدم لك هؤلاء البائعين في المملكة المتحدة مجموعة واسعة من المنتجات اعتمادًا على الفئة التي تختارها.

استكشف هؤلاء الموردين في المملكة المتحدة لمتجر الشحن المباشر الخاص بك.

 

1. Vonhaus – www.vonhaus.com

Vonhaus.com

Vonahus هو واحد من أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة لعملك. يختص هذا المورد في الأثاث والمنتجات المنزلية، التي تكون مربحة بغض النظر عن الموسم.

يقدمون مجموعة متنوعة من الأثاث والمنتجات المنزلية مثل الأرائك، والمقاعد، وأطقم الطعام، وملحقات الشواء، وملحقات المطبخ، وحلول التخزين، وأكثر من ذلك.

تباع هذه المنتجات على مدار السنة، مما يجعلها خيارًا جيدًا لعمل نشاط تجاري خاص بمتجر الشحن المباشر. بالنسبة لمن يقوم بالشحن المباشر، يمكنك توقع شحن سريع داخل المملكة المتحدة.

هناك أيضًا برنامج ضمان ممتاز وتقييم ممتاز لمنتجاتهم.

 

2. The Works – TheWorks.co.uk

The Works

مثال آخر ممتاز على مورد في المملكة المتحدة لمتجر الشحن المباشر الخاص بك هو The Works. يختص ه

ذا الموقع في مستلزمات الحرف اليدوية والألعاب والألعاب التعليمية ومستلزمات المدارس.

هو خيار رائع إذا كنت ترغب في استهداف هذه المنتجات في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

هناك مجموعة كبيرة من المنتجات المتاحة لمتجرك الخاص. يمكنك العثور على مستلزمات حرفية للأطفال والألعاب أو الألعاب التعليمية. التسليم سريع وفعال داخل المملكة المتحدة.

 

3. Zoo Plus – www.zooplus.co.uk

zooplus.com

هل تخطط لإنشاء متجر لمستلزمات الحيوانات الأليفة لعملك الخاص في الشحن المباشر؟ ZooPlus هو واحد من أفضل موردي مستلزمات الحيوانات الأليفة بالجملة في المملكة المتحدة.

يوفر الموقع منتجات لجميع أنواع الحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط والطيور والحيوانات الأليفة الصغيرة الأخرى. لديهم جميع أنواع المنتجات مثل الطعام الخاص بالحيوانات الأليفة، والمكملات الغذائية، والحلويات، والأطواق، والأسرة والسلال لحيواناتك الأليفة.

هناك عروض موسمية وخصومات لموردي الشحن المباشر. التوصيل السريع داخل المملكة المتحدة هو ميزة إضافية محتملة ستجعلها خيارًا ممتازًا لمورد الشحن المباشر.

 

4. مستودع الأثاث الكبير – www.bigfurniturewarehouse.com

Big Furniture Warehouse

كما ذُكر أعلاه، الأثاث هو أحد أفضل المنتجات مبيعًا لمتاجر التجارة الإلكترونية على مدار السنة. مستودع الأثاث الكبير هو أحد أفضل موردي المملكة المتحدة لعملك الإلكتروني في عام 2024.

يقدمون توصيلًا سريعًا وفعّالًا داخل المملكة المتحدة. منتجاتهم معروفة بالجودة العالية والأسعار المنخفضة، مما يجعلها مثالية لأصحاب الأعمال عبر الإنترنت الذين يرغبون في تحقيق أرباح كبيرة.

التصاميم الحصرية للأثاث على الموقع تجعل منتجاتك فريدة وجاذبة لجمهور معين.

هذا الموقع يوفر مجموعة واسعة من فئات الأثاث للاختيار من بينها مثل غرفة المعيشة، وغرفة النوم، والمكتب، والحمام، والمطبخ والطعام، وأثاث الحديقة. كما أن لديهم فريق دعم عملاء ممتاز مما يجعلهم واحدًا من أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة.

 

5. زورو – www.zoro.co.uk

Zoro.com

هذا الموقع خيار رائع آخر لبناء متاجر التجارة الإلكترونية ذات الفئة الخاصة. يتخصص الموقع في منتجات صناعية متنوعة مثل تلك الموجودة في صناعة البناء، والتنظيف، والطيران، وHVAC، والقوارب والبحرية، والتخييم.

كما أنه يوفر لمن يقومون بالشحن المباشر العديد من الفئات مثل الأدوات اليدوية، وأدوات القياس والاختبار، وأدوات القطع، وما إلى ذلك.

تتوفر حسابات الأعمال لأولئك الذين يبحثون عن موردي الشحن المباش

ر في المملكة المتحدة. يتيح لك حساب الأعمال الوصول إلى خط ائتمان يمكنك استخدامه لشراء المنتجات وتوريدها إلى متجرك.

لذلك، يمكنك بدء عملك في الشحن المباشر دون أي رأس مال وكسب المال مقابل ذلك.

تقدم زورو شحنًا سريعًا لعملائك في المملكة المتحدة ولديهم سياسة إرجاع ممتازة. فريق خدمة العملاء الرائع متاح للرد على استفساراتك أو استفساراتك.

 

6. Ao.comhttps://ao.com

Ao

هل تبحث عن مورد شحن مباشر يتخصص في الإلكترونيات الاستهلاكية؟ لا داعي للبحث بعيدًا، قم بزيارة Ao.com. هذا الموقع هو واحد من أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة والذين يتخصصون في منتجات التكنولوجيا مثل الأجهزة المنزلية، والتلفزيونات، وأجهزة الحوسبة، والهواتف المحمولة، وملحقات التكنولوجيا، والتقنيات الذكية.

يمكنك بناء متجر شحن مباشر مربح يركز على هذه المنتجات التي تحظى بطلب كبير في الوقت الحالي.

لديهم أيضًا ضمان مطابقة السعر، الذي يضمن لك الحصول على أفضل الأسعار وأفضل الصفقات لعملك التجاري عبر الإنترنت. يمكن للمهتمين بالشحن المباشر أيضًا الوصول إلى حد ائتمان يمكنهم استخدامه لتمويل المنتجات لعملهم التجاري عبر الإنترنت.

لذا، يمكنك بدء هذا النشاط التجاري دون إنفاق قرش واحد.

 

نصائح لاختيار أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة

إذا كنت جديدًا على هذا النموذج التجاري عبر الإنترنت، قد يكون من المربك اختيار أفضل مورد شحن مباشر في المملكة المتحدة مع وجود العديد من الخيارات. استخدم هذه النصائح للمساعدة في تصفية خياراتك والعمل مع أفضل موردي الشحن المباشر لمتجرك:

• تضييق الخيارات عن طريق اختيار فئة معينة. يجب عليك أولاً تحديد أنواع المنتجات التي ترغب في بيعها والبحث عن موردين موثوق بهم يمكنهم توفيرها لك.

• اعرف ميزانيتك. هناك بعض الموردين المدفوعين الذين قد يكونون قادرين على توفير منتجات عالية الجودة لك.

تأكد من حساب الربح الخاص بك حيث يمكنك بيع منتجاتك بسعر أعلى، أو يمكنك

الحصول على المزيد من المبيعات.

• اختر أفضل منصة تجارة إلكترونية. المنصة التي تختارها للشحن المباشر ستحدد الأدوات التي تحصل عليها.

جميع الأدوات التي تحتاجها للنجاح متاحة من أفضل متجر شحن مباشر مثل فريق خدمة العملاء الرائع، ومعالجة الطلبات التلقائية، وأدوات الشحن المباشر المصممة لجعل تشغيل عملك فعّالًا للغاية.

 

ما الذي يجب تجنبه

  • تجنب الموردين الذين ليس لديهم وجود في المملكة المتحدة لضمان شحن أسرع وتكاليف أقل.
  • لا تتجاهل جودة المنتج وتجربة العملاء التي يقدمها المورد.

 

كيفية تجنب المشاكل

  • قم بتحديث مجموعة المنتجات الخاصة بك بانتظام استنادًا إلى الوافد الجديد للمورد والاتجاهات.
  • تأكد من وضوح التواصل وفهم سياسات وإجراءات الشحن لدى المورد.

 

الختام

الشحن المباشر هو فكرة تجارية ممتازة يمكنك بدءها من المنزل. خذ علمًا بأفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة الموصى بهم هنا لبدء عملك وكسب المال عند بيع العناصر عبر الإنترنت.

تذكر: يجب أن تقوم بأبحاث مكثفة خاصة بك حول كل هؤلاء الموردين للعثور على الشريك المناسب لمتجرك الخاص. سواء اخترت بيع فئات مختلفة أو العمل مع موردين متخصصين، كل شيء يتعلق بالعثور على الموردين المناسبين الذين سيحددون نجاحك في هذا العمل التجاري.

حظاً سعيداً في رحلتك في الشحن المباشر! أدناه بعض الأسئلة التي قد تكون لديك عند البدء أو التخطيط لبدء هذا النشاط التجاري. يمكنك العثور على المعلومات التي تحتاجها لبدء عملك عبر الإنترنت.

 

الأسئلة الشائعة حول موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة

كيف تبدأ الشحن المباشر في المملكة المتحدة؟

بدء عمل الشحن المباشر في المملكة المتحدة سهل. الخطوة الأولى هي تعلم الأساسيات حول كيفية بيع المنتجات واختيار منصة الشحن المباشر المناسبة.

بمجرد أن تتعلم الأساسيات، يمكنك استكشاف الفراغ لمتجرك عبر الإنترنت.

يجب عليك البحث عن أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة الذين يمكنهم

توفير منتجات عالية الجودة لعملك. تأكد من التحقق من دليلنا الآخر للتعرف على كيفية بدء عمل عبر الإنترنت باستخدام نموذج العمل للشحن المباشر.

 

هل الشحن المباشر مربح في المملكة المتحدة؟

نعم. الشحن المباشر نموذج عمل مربح في المملكة المتحدة. من السهل بناء متجرك الخاص عبر الإنترنت بدون رأس مال أو مع القليل منه. المتجر الإلكتروني مربح لأن المزيد من الناس يختارون شراء المنتجات عبر الإنترنت بدلاً من المتاجر المادية.

 

نعم. الشحن المباشر نموذج عمل شرعي وقانوني في المملكة المتحدة. هناك مزايا فريدة لهذا النموذج التجاري تجعل من متجر شحن مباشر عمل مربح.

على سبيل المثال، لا تحتاج إلى وجود مخزون من المنتجات أو مستودع لتخزين منتجاتك. كل ما عليك فعله هو العثور على أفضل موردي الشحن المباشر في المملكة المتحدة لأن نجاحك في هذا العمل متعلق بمنتجاتك.

 

ما هي نسبة نجاح متاجر الشحن المباشر؟

نسبة متجر الشحن المباشر الناجح في المملكة المتحدة هي 10-20 في المئة. ومع ذلك، يعتمد تحديد النجاح في العمل على الأهداف التي حددها كل صاحب متجر إلكتروني لنفسه.

 

هل الشحن المباشر يستحق ذلك في المملكة المتحدة في عام 2024؟

نعم. إذا كنت تستطيع العثور على أفضل الموردين في المملكة المتحدة الذين يمكنهم توفير منتجات شحن مباشر عالية الجودة لك، فإنه نموذج عمل يستحق الاستكشاف. لديك فرصة لبدء عمل عبر الإنترنت برأس مال صفري ولديك إمكانية كسب عالية.