أفضل 5 موردين للدروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة على AliExpress

يعتبر دروبشيبينغ مستلزمات الحيوانات الأليفة عملاً كبيراً. في الولايات المتحدة وحدها، تقدر صناعة مستلزمات الحيوانات الأليفة بقيمة 99 مليار دولار أمريكي (حتى عام 2020). ومن المتوقع أن يكون معدل النمو السنوي لصناعة مستلزمات الحيوانات الأليفة 5.4%.

إذا كنت ترغب في بدء متجر إلكتروني مربح وأعمال دروبشيبينغ، قد ترغب في النظر في بيع منتجات للحيوانات الأليفة.

في هذا الدليل، ستتعلم المزيد عن أفضل موردي الدروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة من AliExpress.

نجعل من السهل عليك دروبشيبينغ منتجات الحيوانات الأليفة مع أفضل موردي الدروبشيبينغ الذين يمكنهم تقديم أسعار الجملة والعديد من منتجات الحيوانات الأليفة للاختيار من بينها – من ألعاب الحيوانات الأليفة، طعام الحيوانات الأليفة، الأسرة، أثاث الحيوانات الأليفة، منتجات العناية، المنتجات المخصصة للحيوانات الأليفة، والمزيد من المنتجات الأساسية للحيوانات الأليفة.

تحقق من قائمة أفضل 5 موردي منتجات الحيوانات الأليفة لأعمال دروبشيبينغ الخاصة بك.

 

كيفية العثور على أفضل موردي منتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress

How to find the best suppliers for dropshipping pet products

قبل أن تغوص في قائمة أفضل موردي منتجات الحيوانات الأليفة، دعنا نأخذك في خطوات كيفية العثور على هؤلاء الموردين على Aliexpress.

اتبع هذا الدليل خطوة بخطوة لاكتشاف أفضل موردي منتجات الحيوانات الأليفة في هذا المجال.

 

الخطوة 1: ابحث عن الموردين في مجال الحيوانات الأليفة.

اذهب إلى الصفحة الرئيسية لـ Aliexpress. في الصفحة الرئيسية، ستجد مجموعة متنوعة من الفئات للاختيار من بينها.

انتقل إلى شريط البحث واكتب المجال المحدد الذي تبحث عنه.

ستظهر لك أفضل المنتجات التي تطابقت مع بحثك عن منتجات الحيوانات الأليفة.

 

الخطوة 2: تصفية أفضل الموردين.

لمساعدتك في تصفية الموردين الذين يظهرون في بحثك، انتقل إلى خيارات التصفية واختر الموردين الذين تم تصنيفهم بأربع نجوم فأكثر.

سيؤدي هذا تلقائيًا إلى تصفية اختيارك لأفضل موردي منتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress. يمكنك النظر في صفحات الموردين الفرديين لتحديد أفضل خيار عند دروبشيبينغ منتجات الحيوانات الأليفة.

 

الخطوة 3: تحديد أفضل موردي منتجات الحيوانات الأليفة.

يمكنك استخدام المعايير التالية عند تقييم شركات دروبشيبينغ منتجات الحيوانات الأليفة. هناك الكثير منهم في صناعة منتجات الحيوانات الأليفة لذا عليك اختيار الأفضل لتحقيق أرباح ضخمة لمتجرك الإلكتروني الذي يبيع منتجات الحيوانات الأليفة.

المعيار الأول هو سنوات الخبرة التي يمتلكها مورد دروبشيبينغ الحيوانات الأليفة. من الناحية المثالية، يجب أن يكون المورد الذي تختاره قد عمل في هذا المجال لمدة لا تقل عن عام.

سيوفر لك ذلك التأكيد على أنهم مورد منتجات حيوانات أليفة ذو جودة وقد قاموا بتزويد العديد من أصحاب المتاجر الإلكترونية الآخرين بالمنتجات.

المعيار التالي هو درجة التقييم للمورد. عند مقارنة موردي دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة، يجب أن تستهدف درجة تقييم لا تقل عن 95.

يجب عليك أيضًا التحقق من تصنيف البائع. أي شيء فوق درجة 4.5 هو خيار جيد لمتجر دروبشيبينغ الخاص بك. نحن نفضل أيضًا اختيار الموردين الذين يقدمون شحنًا سريعًا بتكلفة شحن معقولة.

 

الخطوة 4: تقييم بيانات المنتج

يمكنك استخدام أداة ZIK Analytics لجمع وتحليل بيانات المنتجات لمنتجات الحيوانات الأليفة المتاحة من خلال الموردين الذين اخترتهم.

ستوفر لك الأداة رؤى قيمة لتحديد ما إذا كان لدى المورد منتجات مربحة في كتالوج منتجاتهم.

تحتاج إلى هذه المعلومات قبل البدء في البيع لضمان حصولك على منتجات عالية الجودة وأن المخزون الذي تشتريه هو مؤشر على قدرتك على البيع عبر الإنترنت بسرعة.

الآن بعد أن عرفت كيفية العثور على أفضل موردي دروبشيبينغ على AliExpress، لماذا لا تتحقق من دليلنا حول كيفية الدروبشيبينغ من AliExpress إلى eBay لمعرفة كيفية بيع جميع المنتجات الجديدة التي وجدت!

 

أفضل 5 موردي منتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress

الآن، دعنا ننتقل إلى القائمة الفعلية لأفضل 5 موردي دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress. قم ببناء متجر دروبشيبينغ خاص بك لبيع منتجات الحيوانات الأليفة من خلال هؤلاء الموردين.

 

1. متجر 520MAO

متجر 520MAO هو واحد من أفضل موردي منتجات دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress. افتتح هذا المتجر في عام 2020، مما يعني أنه كان موجودًا لمدة عامين على الأقل (اعتبارًا من هذا الكتابة).

يتمتع هذا المتجر بتقييم إيجابي بنسبة 96.1٪، مما يجعله خيارًا جيدًا لأي شخص يتطلع لبدء عمل تجاري لبيع منتجات الحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تصنيف البائع التفصيلي هو 4.7 للتواصل، سرعة الشحن، ودقة وصف العناصر على الموقع. تشير درجة 4.7 إلى أن المورد فوق المتوسط في تصنيفه العام.

يقدم هذا المورد لمنتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress مجموعة متنوعة من منتجات دروبشيبينغ لإضافتها إلى متجرك. يقدمون منتجات أساسية مثل أوعية الحيوانات الأليفة، أطواق الكلاب والمقاود، منتجات العناية بالحيوانات الأليفة، وألعاب الحيوانات الأليفة.

في الوقت نفسه، يقدمون أيضًا منتجات فريدة إذا كنت ترغب في التركيز على بيع لوازم الحيوانات الأليفة التي لا تتوفر بسهولة في المتاجر الأخرى.

تشمل هذه المنتجات الفريدة لوحة خدش للقطط، حقيبة استحمام للحيوانات الأليفة، أرجوحة للحيوانات الأليفة، زجاجات شرب للحيوانات الأليفة، وفاصل للسيارة للحيوانات الأليفة.

يمتلك المتجر أيضًا قسمًا مخصصًا حيث يمكنك العثور على جميع منتجاتهم الأكثر مبيعًا. سترغب في التركيز على هذا القسم إذا كنت تريد تخزين لوازم الحيوانات الأليفة التي ستباع بسرعة.

علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة العثور على العناصر المخفضة إذا كنت تبحث عن زيادة هامش الربح الخاص بك مع العناصر المخفضة والأسعار بالجملة.

 

2. متجر Leewince

التالي في قائمة أفضل موردي دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress هو متجر Leewince. يقع هذا المتجر في الصين وافتتح لأول مرة في مايو 2014.

هذا هو أحد أقدم الموردين في هذه القائمة حيث أنهم موجودون منذ 8 سنوات (اعتبارًا من 2022).

في الأشهر الستة الماضية، حصل المتجر على تقييم إيجابي إجمالي بنسبة 95.9٪. تشير التقييمات التفصيلية للبائع إلى درجة 4.7 من 5.

يؤدي هذا المتجر بشكل أفضل من المتاجر الأخرى في هذه الفئة عندما يتعلق الأمر بالشحن، التواصل، وجودة المنتجات.

بدأ متجر Leewince كعلامة تجارية للأثاث. ركزوا على بيع الأثاث البسيط قبل التوسع في توفير المنتجات في فئات أخرى، بما في ذلك لوازم الحيوانات الأليفة.

يقدم هذا المتجر تنوعًا كبيرًا في مجال دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة. تشمل منتجاتهم منتجات الحوض مثل مغذي الأسماك الأوتوماتيكي، مضخة الهواء للحوض، منظف حوض السمك، مصباح LED للحوض، مرشح إسفنجي لحوض السمك، ونباتات الزينة والأسماك للحوض.

كما يقدمون منتجات للحيوانات الصغيرة، مثل أولئك الذين يرغبون في بناء مزرعة للنمل. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من أعشاش مزرعة النمل المصنوعة من الخشب، الأكريليك، والخيزران.

يوجد أيضًا قسم مخصص في صفحة المتجر لمنتجات القطط والكلاب، مثل ألعاب الحيوانات الأليفة، وأسرة القطط والحصائر، والأثاث وأدوات الخدش.

يعرض متجر Leewince المنتجات الأكثر مبيعًا على مدار الأشهر القليلة الماضية. سيساعدك ذلك في تحديد لوازم ومنتجات الحيوانات الأليفة التي يجب إضافتها إلى متجرك عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا التحقق من قسم الوافدين الجدد إذا كنت تبحث عن لوازم حيوانات أليفة جديدة لمتجر الدروبشيبينغ الخاص بك.

 

3. Furrybaby

إذا كنت ترغب في تحقيق الربح من بيع منتجات لأصدقائك الفرويين، فعليك الاطلاع على Furrybaby على Aliexpress. باعتباره واحدًا من أفضل موردي المنتجات بالجملة للحيوانات الأليفة، فإن هذا المتجر هو خيار يجب أن تأخذه في الاعتبار لمتجرك عبر الإنترنت لمنتجات الحيوانات الأليفة.

مالك هذا المتجر لوازم الحيوانات الأليفة هو محب للحيوانات. لذلك، يرغبون في تقديم أفضل المنتجات لضمان أن الحيوانات الأليفة في الأسرة مريحة وتحظى بالرعاية الجيدة.

يعتبر Furrybaby واحدًا من أفضل متاجر دروبشيبينغ لمنتجات الحيوانات الأليفة على Aliexpress مع درجة تقييم إيجابي بنسبة 96.2٪. المتجر موجود منذ مارس 2021، لذا فهم في صناعة الحيوانات الأليفة منذ أكثر من عام.

تقييم البائع للشحن ووصف العناصر هو 4.8 من 5. بينما حصلوا على درجة 4.7 من 5 للتواصل مع البائع وخدمة العملاء.

إلى جانب تقديم تكاليف شحن معقولة، يعتبر Furrybaby واحدًا من أفضل الموردين بالجملة للوازم الحيوانات الأليفة لأنهم يوفرون شحنًا مجانيًا ويقدمون تسليمًا سريعًا أيضًا.

يقدم المتجر مجموعة واسعة من منتجات الحيوانات الأليفة بما في ذلك ألعاب الحيوانات الأليفة، ولوازم الحيوانات الأليفة، ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة، ولوازم تغذية وسقي الحيوانات الأليفة، والأسرة. تحقق من قسم الوافدين الجدد إذا كنت تبحث عن إضافة منتجات جديدة إلى متجر الدروبشيب الخاص بك.

 

4. BORUIT Boutique Store

متجر BORUIT Boutique هو واحد من أفضل مصادر منتجات دروبشيبينغ لوازم الحيوانات الأليفة على Aliexpress. حصل هذا المتجر على تقييم إيجابي عام بنسبة 93.7٪.

التقييم العام للبائع هو 4.7 من 5 للشحن، والجودة العالية، والتواصل.

افتتح متجر BORUIT Boutique في عام 2014، مما يعني أن لديهم 8 سنوات من الخبرة في صناعة الحيوانات الأليفة.

على عكس موردي دروبشيبينغ الآخرين في هذه القائمة، فإن هذا المتجر ليس مخصصًا لبيع منتجات الحيوانات الأليفة فقط.

ومع ذلك، فإنهم يوفرون جودة عالية لمنتجات الحيوانات الأليفة الخاصة بهم والتي تشمل طوق تدريب الكلاب الكهربائي، قفص الكلاب القابل للطي والمقاوم للماء، جهاز تنقية الروائح الذكي للحيوانات الأليفة، مقص أظافر الحيوانات الأليفة، وغطاء مقعد السيارة للكلاب.

كما ترى أعلاه، لديهم منتجات متخصصة للحيوانات الأليفة لا تجدها في متاجر أخرى. لذا، فإن هذا يعد مصدرًا جيدًا للوازم ومنتجات الحيوانات الأليفة لأولئك الذين يسعون لتحقيق ميزة تنافسية على شركات دروبشيبينغ لوازم الحيوانات الأليفة الأخرى.

 

5. PetLifeWell

متجر PetLifeWell يكمل هذا الدليل لموردي دروبشيبينغ على Aliexpress. بدأ المتجر عملياته في ديسمبر 2020، مما يعني أنه موجود منذ ما يقرب من عامين الآن.

درجة التقييم الإيجابي لمتجر PetLifeWell هي 94.8٪. التقييم التفصيلي للبائع هو 4.7 من 5، وهو أمر مثير للإعجاب إذا كنت تبحث عن أفضل مورد لمنتجات الحيوانات الأليفة.

إلى جانب الجودة الرائعة، يتباهى PetLifeWell بتشكيلة واسعة من منتجات الحيوانات الأليفة التي لا تتوفر في متاجر الحيوانات الأليفة الأخرى. تشمل قائمة منتجاتهم للحيوانات الأليفة حقيبة نقل الحيوانات الأليفة، ملابس الحيوانات الأليفة، أسرة الحيوانات الأليفة، أحذية الحيوانات الأليفة، أمشاط الحيوانات الأليفة، الطوق والمقاود، وغيرها من لوازم الحيوانات اليومية.

لدى المتجر صفحة مخصصة للوافدين الجدد، والتي يمكنك التحقق منها بانتظام لإضافة منتجات جديدة إلى متاجر الحيوانات الأليفة ومتجر الدروبشيبينغ الخاص بك.

 

هل تبحث عن موردين آخرين للدروبشيبينغ؟ يمكنك الاطلاع على أدلتنا المفيدة الأخرى أدناه

 

الخلاصة

يُعَد بيع المنتجات للحيوانات الأليفة عبر متجرك الدروبشيبينغ فكرة تجارية جيدة ومربحة. العملاء المستهدفون هم محبو الحيوانات الأليفة الذين يرغبون في تقديم الأفضل لحيواناتهم.

لذلك، سيستمر الطلب على منتجات وإمدادات الحيوانات الأليفة في النمو؛ في الواقع، لديها معدل نمو سنوي مثير للإعجاب.

خصص حصتك من هذه الفكرة التجارية المربحة عند بدء متجر دروبشيبينغ يركز على الحيوانات الأليفة. عندما تختار أفضل موردي الدروبشيبينغ والجملة لمنتجات الحيوانات الأليفة وتركز على جودة المنتجات مع خدمة عملاء ممتازة، يمكنك تحقيق دخل مشروع من خلال خدمات الدروبشيبينغ.

 

الأسئلة الشائعة

هل منتجات الحيوانات الأليفة مجال جيد؟

نعم. تُعَد منتجات الحيوانات الأليفة واحدة من الفئات الأكثر مبيعًا في التجارة الإلكترونية. لذلك، هي فكرة جيدة لأي شخص يبحث عن عمل دروبشيبينغ مربح.

إمدادات الحيوانات الأليفة مثل طعام الحيوانات الأليفة، وأثاث الحيوانات الأليفة، ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة تكون مطلوبة على مدار السنة. والأفضل من ذلك هو أن صناعة الحيوانات الأليفة توفر هامش ربح جيد لأصحاب المتاجر الإلكترونية.

 

ما هي منتجات الحيوانات الأليفة المطلوبة؟

هناك العديد من منتجات الحيوانات الأليفة للاختيار منها لمتجرك الخاص إذا كنت ترغب في بدء متجر دروبشيبينغ. المنتجات الأكثر شيوعًا تشمل طعام الحيوانات الأليفة، وأثاث الحيوانات الأليفة (مثل أسرة الكلاب)، ومعالجات القطط، وفيتامينات الكلاب، ومعجون أسنان الكلاب، من بين أمور أخرى.

 

ما مدى ربحية متجر مستلزمات الحيوانات الأليفة؟

العائد الصافي من دروبشيبينغ مستلزمات الحيوانات الأليفة يبلغ حوالي 44 في المائة. هذا يجعل أن تكون دروبشيبر لمواد الحيوانات الأليفة عبر الإنترنت فكرة تجارية مربحة للغاية.

 

ما الذي يشتريه مالكو الحيوانات الأليفة أكثر؟

يعد طعام الحيوانات الأليفة المنتج الرئيسي الذي يحصل عليه مالكو الحيوانات الأليفة. يُشكل حوالي 43 في المائة من إجمالي مبيعات منتجات الحيوانات الأليفة. إذا كنت ترغب في فكرة مضمونة لدروبشيبينغ مستلزمات الحيوانات الأليفة، يمكنك دائمًا البدء ببيع طعام الحيوانات الأليفة والمعالجات.

 

كيف أبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة عبر الإنترنت؟

أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد ما هي منتجات الحيوانات الأليفة التي ستبدأ ببيعها في متجرك الخاص.

بمجرد أن تجد منتجًا تريد التركيز عليه، مثل أسرة الحيوانات الأليفة، أطواق الكلاب، ملحقات الحيوانات الأليفة، أو منتجات الحيوانات الأليفة المخصصة، يمكنك البحث عن مقارنة بين الموردين المتعددين.

ركز على الموردين الذين يقدمون شحنًا مجانيًا، وعناصر عالية الجودة، والذين يقدمون أفضل العلامات التجارية.

بمجرد اختيارك للمنتجات والمورد، يمكنك إعداد متجرك عبر الإنترنت والبدء في البيع.

 

هل صناعة الحيوانات الأليفة تنافسية؟

نعم. بينما هناك مستوى عالٍ من الطلب على ملحقات ومنتجات الحيوانات الأليفة، ستجد أيضًا أنك تواجه الكثير من المنافسة.

لذلك، يمكنك تحقيق ميزة تنافسية عن طريق اختيار أفضل الموردين الذين يقدمون خدمات الدروبشيبينغ ولديهم خدمة عملاء ممتازة. ركز ليس فقط على كتالوج المنتجات ولكن أيضًا على جودة المنتجات والبيانات الخاصة بها.

 

ما هو مستقبل صناعة الحيوانات الأليفة؟

بلغ معدل نمو صناعة مكملات الحيوانات الأليفة 116٪ من 2019 إلى 2020. بحلول عام 2025، من المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة الحيوانات الأليفة 14.5 مليار دولار أمريكي.

مجال الحيوانات الأليفة واعد جدًا لأي شخص يرغب في دخول عمل الدروبشيبينغ.